رئيس التحرير : مشعل العريفي

مغردون يشنون هجوماً على الفنانة "وعد" بسبب المشروبات الروحية - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن عدد من النشطاء هجومأً على الفنانة السعودية وعد، بعد أن أثارت الجدل في ظهورها الأول بمناسبة السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة، إذ ربطت تلك الخطوة التاريخية بالقدرة على شراء المشروبات الروحية.
وظهرت الفنانة وعد وهي تقود السيارة ، في أول أيام سريان قرار السماح بالنساء للقيادة، لتقول في مقطع فيديو صورته لتوثيق تجربة القيادة في السعودية، إن بإمكانها الآن الذهاب والتوقف في أي مكان، وشراء الدواء من صيدلية أو شراء مشروبات روحية .
مشروبات روحية
وأثار حديث وعد ، انتقادات لاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشئ وسم خاص لانتقادها في موقع “تويتر” واسع الاستخدام من قبل أبناء المملكة، والمطالبة بمحاسبتها، كونها ربطت قرار السماح للنساء بقيادة السيارات بشراء المشروبات الروحية التي تحظرها المملكة ، تصنيعاً وتجارةً بشكل كامل .
ودعا المحامي عبدالرحمن اللاحم، النيابة العامة ، لمحاسبة “هؤلاء الذين يشوهون توجهات الدولة و قرارات قياداتها”، بعد أن انتقد بشكل حاد الفنانة وعد في سلسلة تغريدات كانت جزءاً من سيل انتقادات انهال عليها.
مشروبات غازية
وظهرت الفنانة وعد، واسمها الحقيقي حنان، بعد الانتقادات التي طالتها، وقالت، إنها قصدت المشروبات الغازية التي اعتادت على شرائها كونها تسكن الفنادق على الدوام أثناء تنقلها لإحياء حفلاتها الفنية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up